أسرار ونصائح لإحتراف إمبراطورية ياهو

إضافة صورة الي رسائل غشاخخ ةشهم

بالتأكيد ، يمكنك إرسال أي صورة كمرفق في غشاخخ ةشهم بسهولة. ولكن ألا بما في ذلك الصورة في رسالتك تكون مباشرة أكثر أناقة؟
لحسن الحظ ، اسمحوا غشاخخ ةشهم لتفعل ذلك ، أيضا ، إذا كان موجودا في الصورة في أي خادم ويب وإذا كنت تستخدم محرر النص الغني في بريد ياهو.
إدراج صورة مضمن في رسالة بالبريد الالكتروني مع بريد ياهو!
لإدراج صورة من شبكة الإنترنت في رسالة بالبريد الالكتروني مع بريد ياهو :
• تحديد موقع الصورة على موقع على شبكة الإنترنت ، أو فتحه مباشرة باستخدام عنوانها (العنوان).
يا يمكنك تحميل صورة لاستضافة الويب الخاص بك أو استخدام الرسم الذي وجدت على شبكة الإنترنت (إذا كنت لا يمكن استخدامها دون انتهاك أي شروط).
س إذا لم يكن لديك موقع على شبكة الإنترنت ، في محاولة لتحميل الصور بالمجان.
س إذا كانت الصورة أكبر من بعض بكسل 640x640 ، والنظر إلى تقلص نسب اكثر مفيد قبل كنت وضعت على الانترنت.
• فتح نافذة المتصفح مع الصورة وبريد إلكتروني كنت يؤلف في الجانب غشاخخ ةشهم الى جنب.
• سحب وإسقاط الصور في الرسالة.
كبديل لسحب وإسقاط ، يمكنك محاولة نسخ ولصق :
• تسليط الضوء على الصورة -- مجرد صورة -- مع الماوس.
• الصحافة السيطرة سي (ويندوز ، لينكس) أو الأوامر مئوية (ماك).
• ضع المؤشر حيث تريد الصورة لتظهر في رسالة بالبريد الالكتروني كنت يؤلف في غشاخخ ةشهم.
س تأكد أن لديك بريد ياهو! تمكين محرر النص المنسق.
• ضرب السيطرة الخامس (ويندوز ولينكس) أو الأوامر الخامس (ماك) للصق الصورة.
• إذا كنت تستخدم صورة تم الرفع إلى صورة استضافة مجانية الخدمة :
يا اضغط على الصورة.
س ربط الصور لمعالجة الصور صفحة في خدمة الصور بالمجان (ما يشبه "http://img.imageshack.us/my.php؟image=example.jpg" إذا كنت تستخدم إيمجشك ، على سبيل المثال).
• مواصلة تحرير (وإضافة المزيد من الصور).
• وأخيرا ، إرسال رسالة بريد ياهو كالمعتاد.
اعتمادا على نظام التشغيل والمتصفح ، واحد أو طريقة أخرى قد تعمل على نحو أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق